MISSIONE UMANITARIA TERZO GIORNO

حملة الوفاء الاوروبية وفاء واخاء من اجل شتاء دافئ اليوم الثالث مخيمات طرابلس

فعاليات اليوم السادس من كانون الثاني للعام 2022
حملة معًا اجل شتاء دافئ” وضمن وفد الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في ايطاليا توجهنا في الصباح الباكر إلى مخيم برج البراجنة حيث قمنا بتجهيز الذبائح وتجهيز اللحوم وتوزيعها على الأسر الفقيرة في هذا المخيم الذي يعاني من الحرمان والفقر الشديد .
انطلقنا بعد ذلك إلى شمال لبنان وتحديدا الى مخيم البداوي في مدينة طرابلس حيث التقينا بعدد من الأرامل والأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجة وبعد الاستماع الى احتياجاتهم ومعاناتهم ونقل التحيات لهم قمنا بتوزيع السلات والطرود الغذائية عليهم .
وبعد ذلك قمنا بزيارة عدد من العائلات الفقيرة من ذوي الإحتياجات الخاصة الى بيوتهم للاطلاع على اوضاعهم وتقديم المساعدات المالية لهم بعد سماع همومهم والشعور بآلامهم ونقلنا لهم تحيات الجاليات العربية والإسلامية في ايطاليا والمحسنين والمتبرعين من اهل الخير الذين ساهموا في تمويل الحملة من خلال تبرعاتهم.
وفي ختام هذا اليوم ذهبنا الى مركز الأيتام واجتمعنا بعدد منهم وأدخلنا السرور والفرح والبهجة على قلوبهم وخاصة انه بادخال الفرحة عليهم تفرح معهم عائلاتهم ايضا وكانت الفقرة التي يترقبها الاطفال بفارغ الصبر حينما قمنا بتوزيع الملابس الشتوية عليهم وسعدنا كثيرا برؤية الفرحة على وجوه الأمهات والأطفال.
ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم مشاريع الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في ايطاليا ونعلمكم ان باب الخير ما زال مفتوحًا فيا باغي الخير أقبل
06/01/2022
الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني- ايطاليا

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *